مراسلات الشفا الالكترونية

Abohabiba Group

قائمة الشفا البريدية
Email:
الاطلاع على الأرشيف
المواضيع الأخيرة
» عاجل أرجو مساعدتي في الحصول على مقياس بصوره عاجله
الإثنين أكتوبر 24, 2016 8:07 am من طرف نوف ال زائد

» عاجل عندي موضوع للماجستير واحتاج مقابيس
الإثنين أكتوبر 24, 2016 6:24 am من طرف aish20205

» عاجل عندي موضوع للماجستير واحتاج مقابيس
الإثنين أكتوبر 24, 2016 6:23 am من طرف aish20205

»  الندوة العالمية: تعليم القرآن الكريم لذوي الاحتياجات الخاصة
الإثنين أكتوبر 17, 2016 11:28 am من طرف Admin

» مؤتمر دولي للتربية الخاصة، الاردن 2017
الإثنين أكتوبر 17, 2016 11:24 am من طرف Admin

» االمؤتمر الدولي الأول حول: "صعوبات التعلم واقع وآفاق"
الإثنين مارس 14, 2016 2:25 pm من طرف Admin

» “Homework” is now called the “Action Plan.”
الإثنين مارس 14, 2016 2:19 pm من طرف Admin

» “Homework” is now called the “Action Plan.”
الإثنين مارس 14, 2016 2:14 pm من طرف Admin

» النسخة السادسة من التوثيق العلمي وفق نظام APA
الإثنين مارس 14, 2016 2:12 pm من طرف Admin

» دليلك لاختيار الاسلوب الاحصائي الملائم لبحثك او رسالتك
الإثنين مارس 14, 2016 2:11 pm من طرف Admin

» المؤتمر الخامس للرابطة العالمية لعلماء النفس المسلمين
الإثنين مارس 14, 2016 2:07 pm من طرف Admin

» الملتقى الاقليمي الاول لمترجمي لغة الاشارة بعنوان صوتك لغتي
الإثنين مارس 14, 2016 1:54 pm من طرف Admin

» الندوة العلمية السابعة عشر للإضطرابات التواصلية
الإثنين مارس 14, 2016 1:53 pm من طرف Admin

» علينا إعادة التفكير في استخدام P-value
الإثنين مارس 14, 2016 1:51 pm من طرف Admin

» مؤتمر مركز الارشاد النفسي جامعة عين شمس ابريل 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:45 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثالث لهيئة الجودة المصرية التعلم المستقبل
الإثنين مارس 14, 2016 1:44 pm من طرف Admin

» المنتدى المغربي للصمم الندوة الدولية الأولى للتربية الخاصة
الإثنين مارس 14, 2016 1:43 pm من طرف Admin

» المؤتمر الثانى للاعاقة ما بين التوعية والكشف المبكر
الإثنين مارس 14, 2016 1:42 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي حول الدمج International Conference on Inclusi
الإثنين مارس 14, 2016 1:40 pm من طرف Admin

» المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة يوليو 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:29 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي حول النهوض بإتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
الإثنين مارس 14, 2016 1:20 pm من طرف Admin

» vالملتقى التربوي الشامل في مجال التربية الخاصة والتعليم العا
الإثنين مارس 14, 2016 1:18 pm من طرف Admin

» المؤتمر الثالث لقضايا الاسرة الكويت ابريل 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:17 pm من طرف Admin

» المؤتمر السنوي الثاني والثلاثون لعلم النفس2016
الأربعاء فبراير 24, 2016 4:42 pm من طرف Admin

» مساعدة الطلاب في رسائل الماجستير والدكتوراه
الإثنين فبراير 01, 2016 11:30 pm من طرف دورات

» المساعده في مشاريع التخرج و الابحاث
الإثنين فبراير 01, 2016 11:28 pm من طرف دورات

» طلب مساعد لإنجاز اطروحة دكتوراه عن السعادة
الإثنين فبراير 01, 2016 11:28 pm من طرف دورات

» دعوة للمشاركة فى المؤتمر العلمى الدولى الرابع لكلية التربي
الأربعاء يناير 20, 2016 7:29 am من طرف Admin

» المؤتمر السنوي الثالث للعلاج النفسي متعدد المحاور - 26 مارس
الأربعاء يناير 20, 2016 7:28 am من طرف Admin

» المؤتمر الخامس لإعداد المعلم مكة المكرمة 2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 11:10 pm من طرف Admin

» ملتقي "حفظ النعمة.. محور البرامج السلوكية والتربوية" 2015
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 10:59 pm من طرف Admin

»  المؤتمر السنوى للجمعية المصرية للطب النفسي مارس 2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 2:05 am من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثاني لمركز أبحاث المؤثرات العقلية يناير2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 2:02 am من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان (قياس نواتج التعلّم)12 /2015
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 1:46 am من طرف Admin

» الملتقى السادس عشر للجمعية الخليجية للإعاقة 2016
الأحد نوفمبر 08, 2015 12:09 pm من طرف Admin

» سجل للمشاركة فى مهرجان القاهرة السادس لذوى القدرات الخاصة
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:40 am من طرف Admin

» المؤتمرالدولى الاول التوجهات الحديثة فى رعاية متحدى الاعاقة
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:39 am من طرف Admin

» تطبيقات جوال للبقاء على إطلاع بمستجدات المجال الطبي
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:27 am من طرف Admin

» كيف تحدد المجلة المناسبة لورقتك العلمية؟!
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:25 am من طرف Admin

» تصنيف جديد لصعوبات التعلم فى ضو ء تكاملية منظومة الذات
الأحد نوفمبر 01, 2015 11:14 pm من طرف Admin

» ملتقى الصم الأول " افهم إشارتي" ١١/ ١١/ ٢٠١٥ ابوظبي
الأحد نوفمبر 01, 2015 11:01 pm من طرف Admin

» دعوة للمشاركة في مجالات البحث العلمي (بمقابل مادي للمدرب) مح
الأحد نوفمبر 01, 2015 10:59 pm من طرف Admin

» مؤتمر قضايا الإعاقة فى مصر ديسمبر 2015
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:11 am من طرف Admin

» الملتقى الشرعي الأول للأشخاص ذوي الإعاقة ملخصات البحوث
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:30 am من طرف Admin

» مؤتمر المدينة المنورة الدولي الثانى لمستجدات التأهيل الطبي
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:25 am من طرف Admin

» المؤتمر السعودى الدولي للسمع والتخاطب الرياض، نوفمبر 2015
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:24 am من طرف Admin

» المؤتمر العلمي الدولي الخامس لتكنولوجيا المعلومات ديسمبر2015
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:58 am من طرف Admin

» مؤتمر الحلول الذكية لمدن المستقبل محور ذوى الاعاقة 2016
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:56 am من طرف Admin

» IICSS2016 - Dubai: The IAFOR International Conference on the
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:40 am من طرف Admin

» 4th Global Summit on Education (GSE 2016)‏
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:40 am من طرف Admin

أرسل عبر البريد - اطبع - شارك بصفحات التواصل الاجتماعي


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة يوليو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة يوليو 2016

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 20, 2016 6:57 am



دعوه للمشاركة
المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة
تحت شعار
" دمج وتمكين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم والمجتمع:
الممارسات – والتحديات "
خلال الفترة من 10-12 يوليو 2016
كلية التربية – جامعة بنها بالتعاون مع مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل
 (SERO)  
جمهورية مصر العربية

تمهيد
يعد ذوو الاحتياجات الخاصة طاقة بشرية خلاقة، على عكس ما ينظر كثير من غير المختصين في المجال، إلا أن ذلك لن يتحقق إلا عن طريق تغير المنظور المعرفي للمحيطين بهم، ودعم اتجاهاتهم الإيجابية نحوهم، وإجراءات عملية تدعم دمجهم وتمكينهم من كافة الخدمات والتسهيلات والحقوق التي ينعم بها غيرهم من غير ذوي الاحتياجات الخاصة. والتطور العالمي في هذا الميدان ارتقى منذ فترة طويلة، ففي مراحله الأولى كان الاهتمام منصباً على جمع المعلومات حولهم، وتبين مدى دقة المعارف التي تناولتهم، ثم انتقل الاهتمام نحو إصدار ودعم التشريعات التي تكفل لهم المساواة في الحقوق مع غيرهم، والتأكيد على عدم التمييز بينهم وبين غيرهم من غير ذوي الاحتياجات الخاصة. واتضح ذلك في تعالي الصيحات المطالبة بدمجهم دمجاً شاملاً تربوياً، ومجتمعياً، ووظيفياً، وكان ذلك استكمالاً لمسيرة طويلة من الجهود المبذولة من قبل كثير من الدول، والمؤسسات، وحتى الخبراء والباحثين في الميدان.
والمتابع لكثير من القضايا ذات العلاقة بالجهود المبذولة في ميدان التربية الخاصة، على المستويين الدولي والإقليمي، يجد أن أحد أهم أهداف تلك الجهود يتمثل في توفير حياة كريمة لهم، من خلال دعم قدراتهم، والحد من المشكلات التي تواجههم، وتوفير الخدمات التي تؤهلهم على كافة المستويات، مما يقود إلى تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في إزالة جميع الحواجز التي تحول بينهم وبين العيش حياة متكاملة الأركان، تقوم على دمجهم في بيئة تربوية تراعي احتياجاتهم ولا تفرق بينهم وبين أقرانهم، وبيئة اجتماعية ذي رؤية عادلة وموضوعية لحقيقة وجودهم، وقوة إمكاناتهم، وفاعلية إسهاماتهم، مما ينتج عنه مراعاة لتوظيفهم والاستفادة منهم قدر الإمكان، لكونهم ذوي دور لا يمكن إغفاله في تطوير المجتمع على المستوى الداخلي، وكون دمجهم وتمكينهم دالةً لمجتمع راقٍ تراعى فيه الحقوق، وتبذل في سبيل إيصالها لأصحابها أسمى الجهود.    
ويأتي مؤتمر "دمج وتمكين الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم والمجتمع: الممارسات والتحديات" استكمالاً للجهود الداعمة لذوي الاحتياجات الخاصة. ولعل ذلك يأتي في إطار توجه الجهود العالمية في ميدان التربية الخاصة نحو الانتقال من دعمهم دعماً جزئياً بتوفير الخدمات لهم، إلى دعمهم دعماً كلياً شاملاً يؤكد كونهم جزءاً لا يتجزأ من لحمة المجتمع، وأن عدم الاستفادة منهم يعد فقداً وإهداراً لرأس المال البشري الذي يعد أقوى رأس مال عرفته الشعوب على مر العصور.
وتعد جهود المؤسسات التربوية في ميدان دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة تربوياً اللبنة الأولى التي يبنى عليها جميع الجهود الأخرى لدمجهم وتمكينهم مجتمعياً، ووظيفياً، إلى أنه يجب أن تسير عملية دمجهم وتمكينهم بشكل متوازي على كافة المستويات، وهو ما تقوم به بعض الدول على المستويين العالمي والمحلي، ومن هنا تنبع الأهمية الحقيقية لهذا المؤتمر، وهي التأصيل لإجراءات عملية واقعية تدعم دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وفقاً للتوجهات العالمية الحديثة في الميدان.

أهداف المؤتمر
1. التأكيد على دور ووعي المجتمع، بمؤسساته المختلفة، في دعم وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
2. الإسهام في توضيح الرؤى والجهود العالمية في ميدان دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
3. تحديد الإجراءات العملية الداعمة لدمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
4. وضع الأسس الأولية لإعداد تصور متكامل لبعض القوانين والتشريعات التي تكفل دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
5. الإسهام في تحديد بعض الاستراتيجيات التي تسهم في الحد من مشكلات دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
6. الإسهام في وضع آليات للاستفادة من التجارب العالمية في ميدان دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
7. وضع تصور مقترح للاستفادة من النماذج الرائدة في ميدان دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
8. تحديد أهم التكييفات والتعديلات التي يجب تضمينها في المناهج الدراسية لدعم دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
9. وضع إطار تصوري لدعم الشراكة بين المؤسسات التربوية والمجتمعية لتطوير دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
10. تحديد أهم معايير إعداد المعلم في ضوء فلسفتي دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
11. تحديد أسس بناء البرامج الانتقالية لتسهيل دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.
12. تحديد البنود الأساسية التي قامت عليها تجارب التعاون الدولي لتطوير دمج وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة.

محاور المؤتمر
المحور الأول: قضايا الدمج الشامل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة:
1) واقع وممارسات الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
2) تحديات الدمج الشامل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
3) قوانين وتشريعات الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
4) مشكلات ومعوقات الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
5) استراتيجيات الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
6) التوجهات الحديثة في ميدان الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
7) الشراكة بين المؤسسات المجتمعية لتطوير الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
Cool النماذج الرائدة في مجال الدمج الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.

المحور الثاني: قضايا الوصول الشامل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة:
1) رؤي وفلسفة الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
2) الواقع المجتمعي للوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
3) قوانين وتشريعات الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
4) مشكلات ومعوقات الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
5) استراتيجيات الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
6) التوجهات الحديثة في ميدان الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
7) الشراكة بين المؤسسات المجتمعية لتطوير الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
Cool النماذج الرائدة في مجال الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة.
9) التجارب العالمية الرائدة في ميدان تكنولوجيا الوصول الشامل للمعرفة والمعلومات لذوي الاحتياجات الخاصة.


المحور الثالث: قضايا الدمج والتمكين التربوي والمجتمعي والوظيفي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة:
1) قوانين وتشريعات الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
2) مشكلات ومعوقات الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
3) استراتيجيات الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
4) التوجهات الحديثة في ميدان الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
5) الشراكة بين المؤسسات التربوية والمجتمعية لتطوير الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
6) النماذج الرائدة في مجال الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
7) التقنيات المساعدة، ودورها في تسهيل ودعم الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
Cool التقييم النفسي، والتربوي، والوظيفي، ودوره في تسهيل ودعم الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
9) إعداد المناهج الدراسية التي تسهم في تسهيل ودعم الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
10) الأساليب والفنيات القائمة على الأدلة، والتي تسهم في تسهيل ودعم الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
11) إعداد المعلم في ضوء فلسفتي الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي.
12) التوجهات الحديثة في ميدان البرامج الانتقالية لتسهيل الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
13) التوجهات الحديثة في ميدان تعديل وتكييف المناهج الدراسية لتسهيل الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
14) تجارب التعاون الدولي لتسهيل الدمج والتمكين التربوي، والمجتمعي، والوظيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
المحور الرابع: قضايا الدمج والتمكين الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقات المتعددة:
1) قوانين وتشريعات دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
2) مشكلات ومعوقات دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
3) استراتيجيات دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
4) التوجهات الحديثة في ميدان دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
5) الشراكة بين المؤسسات التربوية والمجتمعية لتطوير دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
6) النماذج الرائدة في مجال دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
7) التقنيات المساعدة، ودورها في تسهيل ودعم دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
Cool التقييم النفسي، والتربوي، والوظيفي، ودوره في تسهيل ودعم دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
9) إعداد المناهج الدراسية التي تسهم في تسهيل ودعم دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
10) الأساليب والفنيات القائمة على الأدلة، والتي تسهم في تسهيل ودعم دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
11) التوجهات الحديثة في ميدان البرامج الانتقالية لتسهيل دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
12) التوجهات الحديثة في ميدان تعديل وتكييف المناهج الدراسية لتسهيل دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
13) التوجهات الحديثة التي تناولت تجارب التعاون الدولي لتسهيل دمج وتمكين ذوي الإعاقات المتعددة.
14) دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقات المتعددة في الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية.
15) استراتيجيات التواصل البديل والمعزز لتحسين المهارات الوظيفية للأطفال ذوي الإعاقات المتعددة.
الفئات المستهدفة من المؤتمر:
- أعضاء هيئه التدريس وطلاب الدراسات العليا في الجامعات والهيئات التعليمية.
- المؤسسات والجمعيات والجهات ذات علاقة بالتربية الخاصة.
- العاملون في مجال التعليم والتأهيل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
- الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم.
- كما يحضر المؤتمر عدد من الوزراء والسفراء ورؤساء الجامعات ووسائل الاعلام.

شروط التقدم بالأبحاث:
1- أن يكون موضوع الدراسة أو البحث ضمن محاور المؤتمر.
2- التمكن من الخلفية النظرية، والقواعد والإجراءات المنهجية، والنواحي الأسلوبية واللغوية.
3- تقبل الدراسات والأبحاث باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، مع تقديم ملخصين بالعربية والإنجليزية للبحث أو الدراسة، بحيث لا يزيد عدد كلمات كل منهما عن 250 كلمة، وعلى أن تكون الترجمة باللغة الإنجليزية معتمدة من جهة ترجمة رسمية.
4- يراعي في كتابة الدراسة النموذج العام (المقدمة، المشكلة، الأهداف، الأهمية، المصطلحات، الإطار النظري والدراسات السابقة، الإجراءات، النتائج، المناقشة، الخلاصة، التوصيات، المراجع، الملاحق).
5- يتصدر الصفحة الأولى من الدراسة عنوان الدراسة، اسم الباحث، لقبه العلمي، والجهات التي يعمل بها.
6- توضع قائمة المراجع مرتبة أبجديا في نهاية الدراسة، على أن تتضمن القائمة جميع المراجع التي أشير إليها في المتن، وذلك وفقاً لنظام الجمعية الأمريكية لعلم النفس (APA).
7- تعرض الدراسة، فيما عدا بحوث الأساتذة، للتحكيم على محكمين من مستشاري تحكيم المؤتمر، ولا تنشر إلا بعد الموافقة عليها من المحكمين، وإجراء التعديلات المطلوبة.
8- سيتم التدقيق اللغوي للدراسات والبحوث، وذلك على حساب الباحث.
9- تقوم إدارة المؤتمر بتزويد المشتركين من الباحثين بمجلدات لمؤتمر، وعدد (Cool نسخ من مستلات بحوثهم.
10- تقوم إدارة المؤتمر بضيافة المشتركين في المؤتمر (دون المبيت، ودون نفقات النقل)، وتوفر إدارة المؤتمر عروض وتخفيضات للإقامة والتنقلات.

التسجيل والاشتراك: يتيح المؤتمر فرصة للتطوع للمشاركة التنظيمية وتقديم خدمات الترجمة اللغوية والاشارية المصاحبة لجلسات المؤتمر، كما يمنح المؤتمر شهادة تقدير وتكريم للمتطوعين.

أولاً: الاشتراك ببحث أو ورقة عمل: مع مراعاة شروط المؤتمر وللنشر بمجلة التربية الخاصة والتأهيل، يمكن مراسلة إدارة المؤتمر لاستلام نسخة من شروط ونماذج ورسوم النشر بالمجلة.

ثانياً: الاشتراك بدون بحث أو ورقة عمل: لحضور جلسات المؤتمر والمناقشات وورش العمل والمعرض المصاحب.

ثالثاً: الاشتراك في ورش العمل: تقام ورش العمل المتخصصة قبل انعقاد المؤتمر، وبالتزامن مع المؤتمر.

رابعاً: الاشتراك في المعرض المصاحب: ينظم المؤتمر معرضا مصاحباً للمؤتمر، كما يوفر المؤتمر فرصة لأصحاب الكتب الجديدة للتوقيع لزوار المؤتمر على كتبهم، وحضور اللقاءات التليفزيونية والصحفية.
خامساً: الجوائز: تكريم لنماذج مضيئة في التربية الخاصة، وتكريم لأسر ساندت اعاقة طفلها، وتكريم للزملاء الذين حصلوا على درجات علمية في التربية الخاصة، وجوائز لأفضل البحوث العلمية المشاركة بالمؤتمر.
المراسلات:
http://sero-eg.com/
journal@sero-eg.com
dralihanafe@gmail.com
dralihanafe@yahoo.com
dralihanafe@hotmail.com

[img]https://i68.servimg.com/u/f68/12/62/43/14/12345611.jpg[/img]

المؤتمر الدولي للتربية الخاصة
2016 م – 1437 هــــ
مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل
جمهورية مصر العربية

_________________
موقع الشفا للصحة النفسية والتربية الخاصة
http://shifaportal.com

Admin
Admin

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
الموقع : www.shifaportal.com

http://shifa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة يوليو 2016

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 14, 2016 1:29 pm

تقرر أن يكون آخر موعد لارسال ملخص البحث 30 مارس 2016 وآخر موعد لارسال البحث كاملا 30 ابريل 2016 م

https://groups.google.com/forum/#!topic/abohabibas/7PzmBT9Ich4


شاكرين ومقدرين جهود سعادتكم ،،،،
أ.د على عبدرب النبي حنفي
أستاذ التربية الخاصة جامعة بنها- والملك سعود
رئيس مجلس أمناء مؤسسة التربية الخاصة والتأهيل

_________________
موقع الشفا للصحة النفسية والتربية الخاصة
http://shifaportal.com

Admin
Admin

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
الموقع : www.shifaportal.com

http://shifa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى