مراسلات الشفا الالكترونية

Abohabiba Group

قائمة الشفا البريدية
Email:
الاطلاع على الأرشيف
المواضيع الأخيرة
» عاجل أرجو مساعدتي في الحصول على مقياس بصوره عاجله
الإثنين أكتوبر 24, 2016 8:07 am من طرف نوف ال زائد

» عاجل عندي موضوع للماجستير واحتاج مقابيس
الإثنين أكتوبر 24, 2016 6:24 am من طرف aish20205

» عاجل عندي موضوع للماجستير واحتاج مقابيس
الإثنين أكتوبر 24, 2016 6:23 am من طرف aish20205

»  الندوة العالمية: تعليم القرآن الكريم لذوي الاحتياجات الخاصة
الإثنين أكتوبر 17, 2016 11:28 am من طرف Admin

» مؤتمر دولي للتربية الخاصة، الاردن 2017
الإثنين أكتوبر 17, 2016 11:24 am من طرف Admin

» االمؤتمر الدولي الأول حول: "صعوبات التعلم واقع وآفاق"
الإثنين مارس 14, 2016 2:25 pm من طرف Admin

» “Homework” is now called the “Action Plan.”
الإثنين مارس 14, 2016 2:19 pm من طرف Admin

» “Homework” is now called the “Action Plan.”
الإثنين مارس 14, 2016 2:14 pm من طرف Admin

» النسخة السادسة من التوثيق العلمي وفق نظام APA
الإثنين مارس 14, 2016 2:12 pm من طرف Admin

» دليلك لاختيار الاسلوب الاحصائي الملائم لبحثك او رسالتك
الإثنين مارس 14, 2016 2:11 pm من طرف Admin

» المؤتمر الخامس للرابطة العالمية لعلماء النفس المسلمين
الإثنين مارس 14, 2016 2:07 pm من طرف Admin

» الملتقى الاقليمي الاول لمترجمي لغة الاشارة بعنوان صوتك لغتي
الإثنين مارس 14, 2016 1:54 pm من طرف Admin

» الندوة العلمية السابعة عشر للإضطرابات التواصلية
الإثنين مارس 14, 2016 1:53 pm من طرف Admin

» علينا إعادة التفكير في استخدام P-value
الإثنين مارس 14, 2016 1:51 pm من طرف Admin

» مؤتمر مركز الارشاد النفسي جامعة عين شمس ابريل 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:45 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثالث لهيئة الجودة المصرية التعلم المستقبل
الإثنين مارس 14, 2016 1:44 pm من طرف Admin

» المنتدى المغربي للصمم الندوة الدولية الأولى للتربية الخاصة
الإثنين مارس 14, 2016 1:43 pm من طرف Admin

» المؤتمر الثانى للاعاقة ما بين التوعية والكشف المبكر
الإثنين مارس 14, 2016 1:42 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي حول الدمج International Conference on Inclusi
الإثنين مارس 14, 2016 1:40 pm من طرف Admin

» المؤتمر العلمي الدولي في التربية الخاصة يوليو 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:29 pm من طرف Admin

» المؤتمر الدولي حول النهوض بإتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
الإثنين مارس 14, 2016 1:20 pm من طرف Admin

» vالملتقى التربوي الشامل في مجال التربية الخاصة والتعليم العا
الإثنين مارس 14, 2016 1:18 pm من طرف Admin

» المؤتمر الثالث لقضايا الاسرة الكويت ابريل 2016
الإثنين مارس 14, 2016 1:17 pm من طرف Admin

» المؤتمر السنوي الثاني والثلاثون لعلم النفس2016
الأربعاء فبراير 24, 2016 4:42 pm من طرف Admin

» مساعدة الطلاب في رسائل الماجستير والدكتوراه
الإثنين فبراير 01, 2016 11:30 pm من طرف دورات

» المساعده في مشاريع التخرج و الابحاث
الإثنين فبراير 01, 2016 11:28 pm من طرف دورات

» طلب مساعد لإنجاز اطروحة دكتوراه عن السعادة
الإثنين فبراير 01, 2016 11:28 pm من طرف دورات

» دعوة للمشاركة فى المؤتمر العلمى الدولى الرابع لكلية التربي
الأربعاء يناير 20, 2016 7:29 am من طرف Admin

» المؤتمر السنوي الثالث للعلاج النفسي متعدد المحاور - 26 مارس
الأربعاء يناير 20, 2016 7:28 am من طرف Admin

» المؤتمر الخامس لإعداد المعلم مكة المكرمة 2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 11:10 pm من طرف Admin

» ملتقي "حفظ النعمة.. محور البرامج السلوكية والتربوية" 2015
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 10:59 pm من طرف Admin

»  المؤتمر السنوى للجمعية المصرية للطب النفسي مارس 2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 2:05 am من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثاني لمركز أبحاث المؤثرات العقلية يناير2016
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 2:02 am من طرف Admin

» المؤتمر الدولي الثاني تحت عنوان (قياس نواتج التعلّم)12 /2015
الأربعاء نوفمبر 11, 2015 1:46 am من طرف Admin

» الملتقى السادس عشر للجمعية الخليجية للإعاقة 2016
الأحد نوفمبر 08, 2015 12:09 pm من طرف Admin

» سجل للمشاركة فى مهرجان القاهرة السادس لذوى القدرات الخاصة
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:40 am من طرف Admin

» المؤتمرالدولى الاول التوجهات الحديثة فى رعاية متحدى الاعاقة
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:39 am من طرف Admin

» تطبيقات جوال للبقاء على إطلاع بمستجدات المجال الطبي
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:27 am من طرف Admin

» كيف تحدد المجلة المناسبة لورقتك العلمية؟!
الأحد نوفمبر 08, 2015 4:25 am من طرف Admin

» تصنيف جديد لصعوبات التعلم فى ضو ء تكاملية منظومة الذات
الأحد نوفمبر 01, 2015 11:14 pm من طرف Admin

» ملتقى الصم الأول " افهم إشارتي" ١١/ ١١/ ٢٠١٥ ابوظبي
الأحد نوفمبر 01, 2015 11:01 pm من طرف Admin

» دعوة للمشاركة في مجالات البحث العلمي (بمقابل مادي للمدرب) مح
الأحد نوفمبر 01, 2015 10:59 pm من طرف Admin

» مؤتمر قضايا الإعاقة فى مصر ديسمبر 2015
الخميس أكتوبر 29, 2015 1:11 am من طرف Admin

» الملتقى الشرعي الأول للأشخاص ذوي الإعاقة ملخصات البحوث
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:30 am من طرف Admin

» مؤتمر المدينة المنورة الدولي الثانى لمستجدات التأهيل الطبي
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:25 am من طرف Admin

» المؤتمر السعودى الدولي للسمع والتخاطب الرياض، نوفمبر 2015
الإثنين أكتوبر 26, 2015 8:24 am من طرف Admin

» المؤتمر العلمي الدولي الخامس لتكنولوجيا المعلومات ديسمبر2015
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:58 am من طرف Admin

» مؤتمر الحلول الذكية لمدن المستقبل محور ذوى الاعاقة 2016
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:56 am من طرف Admin

» IICSS2016 - Dubai: The IAFOR International Conference on the
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:40 am من طرف Admin

» 4th Global Summit on Education (GSE 2016)‏
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 2:40 am من طرف Admin

أرسل عبر البريد - اطبع - شارك بصفحات التواصل الاجتماعي


بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


السيرة الذاتية الاستاذ الدكتور على شعيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السيرة الذاتية الاستاذ الدكتور على شعيب

مُساهمة من طرف Admin في الأحد ديسمبر 23, 2007 10:14 am

السيرة الذاتية
ا.د/ علي محمود شعيب
الوظيفة الحالية :
استاذ الصحه النفسية – قسم علم النفس التربوي
عميد كلية التربية بشبين الكوم – جامعة المنوفية
ابريل 2007

أولا – البيانات الشخصية:
الاسم: علي محمود علي شعيب
تاريخ الميلاد : 16/9/1952
محل الميلاد : القليوبية – جمهورية مصر العربية
العنوان : شبين الكوم – كفر المصيلحة – فيلا د. علي شعيب
رقم التليفون : 2262014(048) -2261040(048) – محمول 0125240444 محمول 0114000819
فاكس رقـــم : 0482222888عناية الأستاذ الدكتور /علي محمود علي شعيب
E-mails:
alishoeib2004@yahoo.com alishoeib2004@hotmail.com
alishoeib2004@gmail.com
المؤهلات العلمية :
1- بكالوريوس العلوم والتربية تخصص كيمياء وطبيعة جامعة طنطا في 1974
2- الدبلوم الخاص في التربية جامعة طنطا ج.م.ع. عام 1976
3- دكتوراه الفلسفة في الصحة النفسية تخصص توجيه و إرشاد نفسي جامعة ويلز بالمملكة المتحدة البريطانية عام 1982
التدرج الوظيفي :
1. معيد بقسم علم النفس التعليمي بكلية التربية جامعة المنوفية منذ التخرج وحتى عام 1979
2. عضو بعثة دكتوراه حكومية بالمملكة المتحدة البريطانية حتى عام 1982
3. مدرس بقسم علم النفس التعليمي بكلية التربية جامعة المنوفية حتى عام1989
4. أستاذ مساعد بقسم علم النفس التعليمي بكلية التربية جامعة المنوفية حتى عام 1996
5. أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي من فبراير 1996 وحتى فبراير 1999م
6. شغل منصب وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث لدورتين في سبتمبر 1999م وحتى 2005
7. قائم بعمل عميد كلية التربيه بشبين الكوم جامعة المنوفيه في الفتره من 29/10/2004 وحتي 13/12/2004
8. عميد كلية التربية بشبين الكوم جامعة المنوفية منذ 31/8/2007 وحتي الان
لم يرسب سيادته في ترقية من الترقيات
عضوية الجمعيات العلميه المتخصصه:
1. عضو بجمعية علم النفس البريطانية منذ عام 1982
2. عضو بجمعية علم النفس المصريه منذ 1982
الإعارات السابقة :-
1. عمل بوظيفة أستاذ مساعد بقسم علم النفس التربوي بكلية التربية جامعة أم القري بمكة المكرمة من 1985 وحتى 1989
2. عمل بوظيفة أستاذ مشارك الصحة النفسية ورئيسا لقسم علم النفس بمعهد التأهيل التربوي بوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان منذ عام 1990 و حتى 1994

ثانيا – الانتدابات خلال الخمس سنوات الاخيرة:
1. كلية التمريض – جامعة المنوفيه لتدريس مقررات الماجستير والدكتوراة بقسم الصحه النفسيه والاشراف علي رسائل الماجستير ومناقشة بعض الرسائل بالقسم
2. كلية الاقتصاد المنزلي – جامعة المنوفية لتدريس مقررات بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا والاشراف ومناقشة بعض رسائل الماجستير بها
3. كلية الزراعة – جامعة المنوفية لمناقشة بعض الخطط لدرجة الماجستير بقسم الارشاد الزراعي
4. كلية الصيدلة – جامعة طنطا للاشتراك في اعمال امتحانات الشفهي لطلاب الفرقه الاولي لمقرر علم النفس
5. كلية التربية – جامعة طنطا بقسم الصحه النفسية للمشاركة باعمال امتحانات الشفهي لطلاب الدراسات العليا
ثالثا- الانجازات خلال فترة العمل الاداري والمشاركه في أعمال مشروعات التطوير :
1. احد اعضاء فريق العمل لأعداد الدراسه الذاتيه لكلية التربية – جامعة المنوفية ، وكان مسؤلا عن محور التقويم حيث أعد تقريرا عن "التقويم والأمتحانات" بالكلية علي مستوي مرحله البكالوريوس و الليسانس و علي مستوي الدراسات العليا ، وترقيات اعضاء هيئة التدريس.....وتم اعتماده.
2. احد افراد فريق العمل في مشروع تطوير كليه التربيه سواء علي مستوي الأعداد أو التنفيذ في خططه وبرامجه.
3. احد افراد فريق العمل في مشروع "تحويل نظام الدراسات العليا للساعات المعتمده بجامعه حلوان بالأشتراك مع جامعة المنوفيه" وقدم تطويرا حول تحويل نظام الدراسات العليا بكليه التربيه – جامعة المنوفية لنظام الساعات المعتمده.
4. كان أحد أعضاء فريق مشروع "انشاء مركزتوكيد الجودة والأعتماد بجامعة المنوفية" .
5. أحد أعضاء فريق مشروع ""تحويل مقرارات كلية التمريض جامعة المنوفية لنظام التفكير الناقد " الذي رأسته أ.د / دلال عشرة بكليه التمريض – جامعة المنوفية .
6. أعد لائحة كلية التربية – جامعة المنوفية للدراسات العليا و التي يتم تنفيذها حاليا ، و شارك بجهد كبير في أخراج لائحه مرحله البكالوريوس و الليسانس التي يتم تنفيذها حاليا الي حيز النور .
7. أنشأ موقعا اليكترونيا لكلية التربية بشبين الكوم علي شبكه الأنترنت و الذي لا يزال كما هو منذ ان تركه عام 2005.
8. قام بتطوير ادارة الدراسات العليا بكلية التربيه جامعة المنوفيه ، حيث اعاد فهرسة العمل بها من خلال تطبيقات برامج الكمبيوتر لتدوين بيانات الادارة واعدادها بصورة لائقة ودقيقة مثل قوائم اسماء الطلاب ، واستمارات التسجيل لدرجة الماجستير والدكتوراه ، وطلبات تشكيل لجان الفحص للمناقشه، وطلبات منح هذه الدرجات ، وتبويب نتائج الدراسات العليا علي مستوي درجاتها المختلفه
9. خلال عمل سيادتة كوكيل للكلية للدراسات العليا ، أعد برنامجا للعمل بالكمبيوتر لحساب واخراج نتائج الدراسات العليا بالكلية ( متوسط عدد الطلاب في العام الوحد 1200 طالب) وقام بتنفيذه واعتماد نتائجه من مجلس الكلية ومجلس الجامعة في باكورة لم يسبقه اليها كلية اخري بجامعة المنوفية
10. ساهم في أخراج نتائج التراكمي للفرق النهائية بالكلية (23 شعبه) من خلال برنامج كمبيوتر تم أعداده لهذا الغرض لكليتي التربية بشبين الكوم و السادات علي مدار ثلاث سنوات .
11. قام بعمل قاعدة بيانات كاملة لجميع رسائل الماجستير و الدكتوراه منذ تاريخ انشاء هاتين الدرجتين عام 1975 وحتي عام2005.
12. قام بتطوير لائحة النشر بمجلة الكلية.
13. حضر جميع برامج الأعداد (TOT) بجامعه القاهرة .
14. ساهم في تنفيذ برنامج تنميه قدرات أعضاء هيئه التدريس منذ أنشاءة وحتي الأن .
15. عضو مجلس الكلية منذ انشائة تقريبا وحتي الان
رابعا - الأنتاج العلمي والنشاط الاكاديمي:
1- دراسة لبعض محددات الاتجاه الديني لدي طلاب وطالبات الجامعة – الكتاب السنوي في التربية وعلم النفس – القاهرة : دار الفكر العربي 1985م.
2- العلاقة السببية بين تقدير الذات والقلق والتحصيل الدراسي لدي المراهقين من المجتمع السعودي – مجلة العلوم الاجتماعية المجلد السادس عشر – العدد الثاني صيف 1988م ص 135-156.
1- قائمة قلق الاختبار لدي طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية – رسالة الخليج العربي – العدد الخامس والعشرون السنة الثامنة 1988 ص 95-118
2- دراسة تنبؤ يه للعوامل المؤثرة في قلق الاختبار لدي طلاب وطالبات الثانوية العامة بمدينة مكة المكرمة – مجلة دراسات تربوية - القاهرة المجلد الثامن 1988م.
3- دراسة الفروق بين المدخنين وغير المدخنين في بعض المتغيرات النفسية والاجتماعية – رسالة الخليج العربي – العدد السابع والعشرون السنة التاسعة 1988م ص 81-103
6 - مقياس الاتجاه نحو الغش لدي طلاب وطالبات الجامعة – الكتاب السنوي – دراسات تربوية نفسية مكة المكرمة 1989م بالاشتراك مع كل من : – د./نبيل عبد الفتاح حافظ – د./محمد عمران
7- دراسة الفروق المرتبطة بظاهرة الغش لدي طلاب وطالبات جامعة أم القري بمكة المكرمة – الكتاب السنوي – دراسات تربوية و نفسية 1989م.
8- دراسة ميدانية لسلوك المجازفة من حيث علاقته بمفهوم الذات وسمات الشخصية والتحصيل الدراسي لدي المراهقين من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمكة المكرمة – مجلة كلية التربية –جامعة عين شمس العدد 12 عام 1988 ص 1-25.
9- دراسة لبعض مظاهر النمو لدي أطفال رياض الأطفال – المؤتمر السنوي الثالث للطفل المصري تنشئته ورعايته 1988 – جامعة عين شمس .
10- دراسة لبعض مظاهر مصادر الضغط النفسي لدي طلاب الثانوية العامة – المؤتمر السنوي الثالث للطفل المصري تنشئته ورعايته – القاهرة 190 ص 412-426.
11- دراسة لمشاعر القلق والاكتئاب والعصابية لدي الأمهات لأطفال معوقين وغير معوقين – المؤتمر السنوي الرابع للطفل المصري – الطفل المصري وتحديات القرن الحادي والعشرين – القاهرة جامعة عين شمس مركز دراسات الطفولة 1991م ص 1039-1051.
12- الاستقراء من خلال الفهم اللفظي لدي الأطفال العاديين والمعوقين – مجلة علم النفس – العدد التاسع عشر 1991 .
13- الخجل لدي الأطفال ودراسة لبعض المتغيرات النفسية المتصلة به – مجلة دراسات تربوية – لقاهرة 1991.
14- القلق من التدريس في علاقته ببعض سمات الشخصية والتخصص والاتجاه نحو مهنة التدريس لدي طلاب التأهيل التربوي بسلطنة عمان – مجلة دراسات تربوية – 1994.
15- اتجاهات معلمي المرحلة الثانوية نحو زيارات الموجهين لهم بالمدارس – مجلة دراسات تربوية – 1995.
16- النشاط الحركي الزائد : الاسباب والعلاج – كتاب مترجم – القاهرة : مكتبة
17-


النشاط التدريسي ومواعيد التواجد بالقسم والكلية :
قام سيادته علي مر السنين بتدريس مقررات تخصص سيادتة بالقسم ، وهي علي النحو التالي:
1- المواد في تخصص الصحة النفسية لطلاب البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا
2- المواد في تخصص التوجيه والارشاد النفسي لطلاب البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا
3- المواد في تخصص علم نفس النمو لطلاب البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا
4- الاحصاء التربوي لطلاب الماجستير في التخصص

جدول تواجد سيادته بالقسم والكلية للفصل الدراسي الثاني 2006/2007
اليوم المواعيد واماكن تواجدها
الاتثنين 9.30 – 11.30
ساعات مكتبيه 11.30 – 1.10
علم نفس النمو الفرقه الثانيه شعب ادبيه
مدرج السلوكيه 1 – 2
سيمنار القسم
الثلاثاء 9 – 11
ساعات مكتبيه 11 – 2
محاضرات دكتوراة اقتصاد منزلي
بالمكتب 2 – 4
اضطرابات اللغه والكلام للدبلوم المهني
مدرج6
الاربعاء 11-2
ساعات مكتبيه 2-3
صحه نفسيه دبلوم عام
مدرج 5 3-4
محاضرات دبلوم خاص
مدرج 6
خامسا -الأنشطة الطلابية :
اشترك منذ التخرج والعمل بوظيفة معيد بكلية التربية جامعة المنوفية عام 1975 في أكثر من نشاط طلابي تركز حول تكوين الاسر الطلابية والقيام بالرحلات وأقامة الندوات الثقافية و الفكرية , كذلك النزول للطلاب حينما تقتضي الضرورة مثل اوقات المظاهرات التي كان يقوم بها طلاب الجماعات الأسلامية والنجاح في اقناعهم بفض المظاهرات و الخروج بالموقف لأفضل نتيجة ممكنة في أقل وقت ممكن .
سادسا - دعم علاقة الكلية بخدمة المجتمع:
شارك سيادته في جميع الأعمال التي طلبتها ديوان عام محافظة المنوفية و تمثل ذلك في :
1- الباحث الرئيسي لأعداد خطة محافظة المنوفيه و استراتيجييات الأستثمار بها حتي عام2020
2- المشاركة في الندوات والاجتماعات كاستشاري للسيد سكرتير اول المحافظه
كما ساهم بالجهد الموفور مع :
1. مركز الخدمة الأجتماعية بشبين الكوم التابع لادارة شبين الكوم التعليمية حيث ساهم في توجيه وارشاد كثير من المشكلات السلوكية للحالات التي تم تحويلها لسيادته من قبل المركز.
2. مديرية التربية و التعليم بمحافظة المنوفية بالمشاركة في الندوات الخاصة بالتوجيه والأرشاد الطلابي لجميع مدارس محافظة المنوفية منذ عمل سيادته مدرسا و حتي الأن.
3. كلية التربيه جامعة المنوفية ، حيث يقوم سيادته بالتوجيه والأرشاد الطلابي ، وأنشأ لذلك مركزا للتوجيه والأرشاد النفسي ( تحت الأعداد) بكلية التربية – جامعة المنوفية حيث وافق مجلس الكلية علي انشاءه.
4. كلية التمريض جامعة المنوفية ، حيث نفذ العديد من ورش العمل بها و قام بالتدريس لبرنامجي الماجستير والدكتوراه بها كما اشرف علي ، وناقش عددا من رسائل الماجستير بها
5. كلية الاداب جامعة المنوفية ، حيث يشارك معهم بالرأي والمشورة والمناقشه خلال السيمنار العلمي للقسم ومناقشة الرسائل
6. كلية الزراعة جامعة المنوفية ، حيث ساهم مع قسم الارشاد الزراعي بمناقشة الخطط والرسائل
7. كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية ، حيث ساهم في التدريس بمرحلة البكالوريوس وكذلك مرحلة الدراسات العليا (ماجستير – دكتوراة) ، كما قام بالاشراف علي رسائل الماجستير بها وناقش رسائل اخري بها
سابعا - مهارات شخصية :
1- أتقان العمل بنظام الكمبيوتر وشبكة الأنترنيت.
2- إتقان جميع صور برامج MICROSOFT OFFICE حتي الأصدار الأخير 2007.
3- إتقان صيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
4- إتقان اللغة الأنجليزية .
5- عضو جمعيه علم النفس البريطانية منذ الحصول علي درجة الدكتوراه عام1982.
6- عضو جمعية علم النفس المصرية .
7- الأشراف علي رسائل الماجستير و الدكتوراه.
8- أحد أعضاء لجان الحكم و المناقشة لدرجتي الماجستير والدكتوراه بكل كليات التربية بالجامعات المصرية وكليتي التمريض والاداب بجامعة المنوفية.
9- عضو اللجنة العلمية الدائمة للترقي لدرجه أستاذ مساعد صحه نفسيه (من الخارج) .
10- أحد أعضاء لجان الفحص والحكم علي الأنتاج العلمي لدرجة أستاذ تخصص صحة نفسية.
11- عضو اللجنة العلمية الدائمة للترقية لوظيفة استاذ تخصص صحة نفسية بجامعة ام القري – مكة المكرمه

12- رأس العديد من الجلسات بالمؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة


والله الموفق،،،،،،،

_________________
موقع الشفا للصحة النفسية والتربية الخاصة
http://shifaportal.com

Admin
Admin

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
الموقع : www.shifaportal.com

http://shifa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى